محرك بحث يحتوي على اكثر من 255 مليون كتاب pdf للتحميل مجانا




pdf books
;

الكثير من مستخدمي الانترنيت يبحثون عن دروس على شكل pdf ودالك لسهولة استخدامها وامكانية تحميلها لاعادة قراءتها في وقت لاحق, و اغلب هؤلاء المستخدمين يلجؤون الى محرك البحث جوجل الدي لا يوفر الكثير من الكتب بصيغة pdf, لهدا السبب اقدم لكم في هده التدوينة محرك البحث الاكثر من رائع والدي يضم اكثر من 255000000 كتاب بصيغة pdf.

نعم 250 ملبون كتاب pdf للتحميل مجانا. بحر من الكتب المجانية يوفرها موقع search pdf ebooks  يمكنك بسهولة ايجاد الكتاب الذي تريده وتحميله بسهولة بدون الحاجة الى الغوص في محرك بحث قوقل. الموقع سهل وبسيط و ذو فعالية قوية. بدون الإطالة عليك تفضل الى الموقع من الرابط اسفله.
الموقع : search pdf ebooks

هده الخدمة توفرها مواقع ومحركات بحث اخرى منها :

+ عملاق البحث جوجل Google من خلال خدمة  Google books : وهو أيضا موقع اكثر من رائع  للعثور على كتب إلكترونية تتعلق بشتى المجالات . يمكنك بسهولة الحصول على أي نوع من الكتب أو المجلات. ولكن على جوجل لا يمكنك تحميل كتب إلكترونية مجانية, بل يوفر الموقع قراءتها فقط.
pdf كتب
+ ايضا هناك موقع Free e-books من خلال هذا الموقع يمكنك تنزيل وتحميل كتب إلكترونية مجانية. هذا الموقع يوفر لك لتسجيل مجانا وبعد ذلك يمكنك قراءة وتحميل الكتب مجانا. يمكنك استخدام هذا الموقع لتحميل الكتب من الكمبيوتر. هدا الموقع  هو الاخر واحد من أفضل الموقع المتخصصة في تحميل الكتب.





اقسام دات صلة : |

هل أعجبك الموضوع ؟





+ اقرا ايضا :

+ التعليقات :

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *