موقع لتجسس على كاميرات المراقبة





مع تطور الميدان التكنولوجي تعددت اشكال القرصنة وتنوعت اساليب التجسس على مستخدمي الانترنيت. فاليوم العديد من الشركات والحكومات  وكذلك حتى الاشخاص العاديين يلجأون إلى تثبيت الكاميرات للمراقبة وذلك لتحقيق الامن, ومعظم هذه الكاميرات يمكن الوصول إليها عبر الأنترنت ، لذلك قد تكون  وسيلة للتجسس علينا بدل أن تكون وسيلة لحمايتنا.
موقع insecam هو موقع ويب يمكن مستخدميه من التجسس على كاميرات المراقبة حول العالم بما في ذلك العالم العربي والمغاربي, الموقع يعرض كافة كاميرات المراقبة التي يجدها حتى لو كان الأمر يتعلق بمنزلك أو شيء من هذا القبيل ، فهو لا يقتصر فقط على المحلات التجارية أو الأماكن العمومية وهنا خطورة الأمر.

موقع للتجسس على كاميرات المراقبة

الكثير من مستخدمي كاميرات المراقبة  وخاصة تلك التي تستخم الانترنيت, لا يقومون يتغيير كلمة المرور الافتراضية ويتجاهلون تماما أن الأشخاص الأخرين يمكنهم الوصول إلى تلك الصور وهدا ما يسهل على الموقع الدخول الى هده الكاميرات ونقل بث ما يدور امامها مباشرة.
اذا تعلق الامر بالتجسس على كاميرات مراقبة معلقة في احد الاركان بشارع معين فلا بأس بالامر, لكن اذا تعلق الامر بكاميرات مركونة في احدى المكاتب او الادارات او محلات خاصة فإن الامر يصبح خطير جدا.
الموقع يعرض مكان الكاميرا عبر خريطة جوجل ، مع اسم المدينة والدولة ، وكذلك نوع كاميرا المراقبة المستعملة مع معلومات تسجيل الدخول التي تكون افتراضية .
بالنسبة لمستخدمي هذا النوع من كاميرات المراقبة والين يشعرون بالقلق اتجاه هدا التجسس الخطير فلا يكفيهم إلا تغيير كلمة السر الافتراضية.




اقسام دات صلة : | | |

هل أعجبك الموضوع ؟





+ اقرا ايضا :

+ التعليقات :

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *