ست ساعات كانت كافية لبيع 1 مليون وحدة من هواتف iPhone 6 الجديدة في الصين




ست ساعات كانت كافية لبيع 1 مليون وحدة من هواتف iPhone 6 الجديدة في الصين

لقد بدأت شركة آبل اليوم بفتح باب الطلبات المسبقة للعملاء للحصول على كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus في الصين، وعلى ما يبدو فقد كانت ست ساعات فقط كافية لعملاء شركات الإتصالات الثلاثة المحلية الكبرى بما في ذلك China Telecom و China Unicom و China Mobile لحجز 1 مليون طلب مسبق على كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus. وتجدر الإشارة إلى أن متجر أبل الرسمي في الصين إنضم هو الأخر لكل هذا المرح بحيث بدأ بإستقبال الطلبات المسبقة على هواتف آبل الجديدة في الصين.

قبل بدء إستقبال الطلبات المسبقة على كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus إستطاع متجر التجزئة الصيني JD.Com أن يتلقى 9 ملايين طلب مسبق على كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus. وتبين الأرقام أن العملاء الصينيين لا يزالون يفضلون iPhone 6 Plus بهامش قليل.

قبل الختام نود أن نشير إلى أنه سيتم إطلاق كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus بشكل رسمي في الصين والهند يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 17 أكتوبر. ومن المهم أن نذكر أن شركة آبل باعت 10 ملايين وحدة من هواتفها الجديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الأول من عملية الإطلاق في الولايات المتحدة الأمريكية. عموما، في الولايات المتحدة الأمريكية يعتقد أن شركة آبل تمكنت من بيع 21 مليون وحدة من iPhone 6 و iPhone 6 Plus.




اقسام دات صلة : | | |

هل أعجبك الموضوع ؟





+ اقرا ايضا :

+ التعليقات :

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *