أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم أونلاين بدون تقطيع 2014




أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم أونلاين بدون تقطيع 2014

من اليوم لا تنتضر أي شخص ليعطيك رابط لمشاهدة مبارة كرة القدم أونلاين ، في هذا الموضوع سنستعرض معكم أفضل المواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم أو أي رياضة أخرى أونلاين ، الجميل في هذه المواقع أنها تقوم بتغطية جميع المباريات و الشيء المميز كذلك هو مشاهدة المباريات بدون تقطيع لأصحاب النت الضعيف و المتوسط .

1- WIZ1

من أفضل المواقع العالمية لنقل لمباريات و جميع الأحداث الرياضية أونلاين ، عند دخولك إلى الموقع ستجد جدول المباريات أمامها القنوات الناقلة .

2- DireSport

موقع رائع لمشاهدة لمباريات أونلاين بدون تقطيع ، الموقع يتميز بواجهة بسيطة يحتوي على ثلاث قنوات ، على يمين الموقع ستجد جدول المباريات و كذلك القنوات الناقلة .

3- JANLUL

موقع رائع أيضا لنقل لمباريات أونلاين يتمير بواجهة بسيطة أيضا و يحتوي على خمس قنوات في أعلى الموقع عند بداية المباريات يمكنك تشغيل أحد هذه القنوات .

4- Direct-Foot

موقع رائع أيضا يتوفر على 60 قناة ، عند الدخول إلى الموقع ستجد جدول المباريات أمامها القنوات الناقلة .

5- Bliner-Planet

موقع أخر لنقل لمباريات أونلاين يتميز بواجهة جميلة ، و يتوفر على 12 قناة ، عند الدخول إلى الموقع ستجد جدول المباريات أمامها القنوات الناقلة .

6- SoccerToall

موقع رائع أيضا لنقل لمباريات أونلاين يتمير بواجهة بسيطة أيضا و يحتوي على 7 قنوات في أعلى الموقع عند بداية المباريات يمكنك تشغيل أحد هذه القنوات .

طبعا هناك العديد من المواقع لنقل لمباريات أونلاين لكن إخترنا لكم الأفضل ، و سيتم إضافة المزيد من المواقع في مواضع قادمة .




اقسام دات صلة : | |

هل أعجبك الموضوع ؟





+ اقرا ايضا :

+ التعليقات :

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *